الــيـــومـ جـــبـــتـ لـــكـــمــ نــــوع جــــديـــد أو بـــالأصـــح طـــريـــقــة
الأســـئـــلـــه فـــيـــه عـــاديـــه بـــس طــــريــــقــــة الإجــــابـــاتـ أهـــي الـلـــي
مـــخـــتــــلـــفـــه بـــعـــض الـــشـــيء
عــــــنـــــوان الـــمـــســـابـــقـــة الـــثـــقـــافــــيــــة هــــو :-
" أســــئـــلــــة الــــحـــــروفـــ الـــثـــقـــافــــيـــــة "
أي بـــمـــعـــنـــى يــُـــــكــــتـــــب الـــــسؤالـــ بـــس إجـــــــابـــــــة الــــسؤالــ تـــكــــون
بـــحـــــرف مـــحـــدد أو الإجـــــابـــه تـــبـــدأ بـــحــــرف مـــعـــيــــن .
مــــثـــــــالــ ذلــــكــ :-
الـــســــؤالــــ :-
أولـــ مـــســـجد فــــي الإســـــــلام ؟
" الإجــــابـــة تــــبدى بـــــحـــرف الــ ( ق ) " <-=-< لابــد مــن تــحــديـد الــحـــرفـ
الــــجـــــــواب :-
قــــبــــاء
وهـــــكذا
أتـــمـــنـــى أن تــــكــــون الــــطـــريـــقـــة مـــفـــهــــومـــه لــــدى الـــكــــل
وإن أحــــبــــبــــتـــم أن يـــكــــــون فــــيــــهـــا الـــتـــنـــافــــس أقـــــوى تــــكــــــون
تـــحـــدي بـــيـــن فـــريــقــيــن
وتــــــكــــــون بــــالــــنــــقـــــاطــ ولـــكــــن فــــي الأولــــ والأخــــيـــر مــــاوضــــعـــــت
إلا لــلاســـتـــفـــادة لـــيــــس إلا .
ولــــكـــمــ حــــــريــــــة الإخــــتــــيــــار إن أحـــبـــبـــتـــمـ أن تــــكـــون تـــحــدي أمــ لا .
__________________الأســـئـــلـــه فـــيـــه عـــاديـــه بـــس طــــريــــقــــة الإجــــابـــاتـ أهـــي الـلـــي
مـــخـــتــــلـــفـــه بـــعـــض الـــشـــيء
عــــــنـــــوان الـــمـــســـابـــقـــة الـــثـــقـــافــــيــــة هــــو :-
" أســــئـــلــــة الــــحـــــروفـــ الـــثـــقـــافــــيـــــة "
أي بـــمـــعـــنـــى يــُـــــكــــتـــــب الـــــسؤالـــ بـــس إجـــــــابـــــــة الــــسؤالــ تـــكــــون
بـــحـــــرف مـــحـــدد أو الإجـــــابـــه تـــبـــدأ بـــحــــرف مـــعـــيــــن .
مــــثـــــــالــ ذلــــكــ :-
الـــســــؤالــــ :-
أولـــ مـــســـجد فــــي الإســـــــلام ؟
" الإجــــابـــة تــــبدى بـــــحـــرف الــ ( ق ) " <-=-< لابــد مــن تــحــديـد الــحـــرفـ
الــــجـــــــواب :-
قــــبــــاء
وهـــــكذا
أتـــمـــنـــى أن تــــكــــون الــــطـــريـــقـــة مـــفـــهــــومـــه لــــدى الـــكــــل
وإن أحــــبــــبــــتـــم أن يـــكــــــون فــــيــــهـــا الـــتـــنـــافــــس أقـــــوى تــــكــــــون
تـــحـــدي بـــيـــن فـــريــقــيــن
وتــــــكــــــون بــــالــــنــــقـــــاطــ ولـــكــــن فــــي الأولــــ والأخــــيـــر مــــاوضــــعـــــت
إلا لــلاســـتـــفـــادة لـــيــــس إلا .
ولــــكـــمــ حــــــريــــــة الإخــــتــــيــــار إن أحـــبـــبـــتـــمـ أن تــــكـــون تـــحــدي أمــ لا .